الجمعة، 5 يونيو 2015

جون ستيوارت يوبخ شركة طيران اميريكية تعاملت مع محجبة مسلمة بشكل غير لائق

جون ستيوارت إعلامي أمريكي يهودي ليبرالي هاجم شركة طيران أمريكية عاملت مسلمة محجبة بشكل غير لائق ومسح الأرض بالشركة وأهان مسئوليها وجعل سمعتهم في الأرض وهو يهودي والأخت مسلمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .
هذا يهودي منصف وعادل وعنده عقل وليس إمعة مثل الليبراليين والعلمانيين العرب والمصريين وما تجد عنصرية بغيضة وبغض للحجاب أكثر من العلماني العربي وما تجد أكثر حجرا على حرية ارتداء الحجاب من العلماني العربي وما ترى أكثر هجوما على المسجد وسكوتا عن الكنيسة من العلماني والليبرالي العربي وما ترى أكثر هجوما على لحية المسلم وسكوتا عن لحية القسيس من العلماني العربي وما ترى أكثر هجوما على الحجاب والنقاب وسكوتا عن عرى النساء والمايوه من العلماني العربي ويشترك الليبرالي والناصري معهم في نفس الطريقة وكثير من المنسلخين والإمعات التابعين لهم والمشتركين معهم في بغض كل ما هو إسلامي.
هذا ليس مدح في العلمانية الغربية لكن هو قياس فرق العقلية والتفكير والإنصاف .
.
العلماني والليبرالي العربي والمصري عنده سفالة فكرية وحقارة لا إنسانية فإن الإستبداد السياسي أذل أعناق الليبراليين والعلمانيين العرب وحولهم الى إمعات بائسة تتغذى وتعيش على البغض والإقصاء وساعدهم على ذلك بعض المنغلقين من الإسلاميين الذين جعلوا انفسهم تابعين لهم بائعين لدينهم بعرض من الدنيا .
.
ولا حول ولا قوة إلا بالله ...........................
.
رابط الواقعة :
.
.
http://www.mediaite.com/…/the-daily-show-shows-muslims-ho…/…
.
.
كتبه : محمد الفاتح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق